• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

اجتماع رؤساء اتحادات الشرطة الرياضية الخليجية

الرميثي يشيد بنجاح الدورة الثالثة في الرياض

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

شاركت الإمارات، في الاجتماع الثالث لرؤساء الاتحادات الرياضية للشرطة في دول مجلس التعاون الخليجي، الذي اختتم الأربعاء الماضي في مقر الأمانة للمجلس بالرياض في المملكة العربية السعودية.

وترأس وفد الدولة إلى الاجتماع، معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس اتحاد الشرطة الرياضي في وزارة الداخلية.

وناقش المجتمعون تحديد موعد بطولة الشرطة الخليجية الأولمبية التي ستقام في الكويت وعدداً من الموضوعات، أهمها ظاهرة الشغب في الملاعب وكيفية التعامل معها، وسبل رفع اللياقة البدنية لرجل الشرطة الخليجي.

وأعرب اللواء الرميثي عن سعادته بالمشاركة في الاجتماع، شاكراً المسؤولين في وزارة الداخلية والاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي على حسن الاستضافة، وثمّن النتائج التي توصل إليها الاجتماع، والتي تصب في مصلحة منتسبي أجهزة الشرطة بدول المجلس.

وضم وفد الإمارات المشارك في الاجتماع كلاً من اللواء محمد سعيد المري نائب رئيس اتحاد الشرطة الرياضي، والعميد صالح سعيد المطروشي، والعميد غانم أحمد آل علي، عضوي مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، والعقيد محمد حميد دلموك الظاهري، أمين سر اتحاد الشرطة الرياضي، والمقدم طيار جمال عيسى المطروشي، من إدارة جناح الجو في الشارقة التابع لوزارة الداخلية. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا