• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

في بطولة كأس وزير الداخلية

الليلة.. مواجهات ساخنة بين «الأربعة الكبار» لتحديد طرفي النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

العين (الاتحاد)

تتواصل مباريات كأس سمو وزير الداخلية لكرة الصالات الثامنة عشرة للأسبوع الثاني على التوالي، والتي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية، وتقام الليلة فعالياتها على صالة صلاح الدين بدبي، التي تشهد مباراتي الدور نصف النهائي، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا شرطة دبي الذي تصدر المجموعة الأولى، ومنافسه الدفاع المدني صاحب مركز الوصيف في المجموعة الثانية، بينما تجمع المواجهة الثانية فريقي شرطة أبوظبي الذي كان قد تربع على قمة المجموعة الثانية، وشرطة الشارقة الذي حل في المركز الثاني في المجموعة الأولى.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت مباريات عدة تم من خلالها تحديد فرق المربع الذهبي، وتمكن خلالها فريق شرطة أبوظبي من الفوز على فريق شرطة رأس الخيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث أنهى الشوط الأول متقدماً على منافسه بهدف نظيف، وسجل الثلاثية كل من طالب محمد هدفين، وفهد موسى هدفاً، وسجل أحمد مراد هدف فريق رأس الخيمة الوحيد.

كما فرض فريق الدفاع المدني سيطرة ميدانية واضحة على مباراته التي واجه فيها فريق شرطة الفجيرة، واستطاع أن يحقق الفوز بسبعة أهداف دون رد، تناوب في تسجيلها حمد حميد الذي كان نصيبه ثلاثة أهداف «هاتريك»، ورحمه إبراهيم هدفين، وهدف لكل من نواف ناصر وعمار سيف.

وفي المباراة التي جمعت فريقي شرطة الشارقة وشرطة عجمان تمكن الأول من إنهاء اللقاء بثمانية أهداف نظيفة، سجلها كل من عبدالله النقبي ثلاثة أهداف، وعمر مجبل هدفين، ثم ناصر سيد وأحمد سيف ووليد محمد، هدفاً لكل منهم.

وتمكن فريق شؤون الجنسية من الفوز على فريق قوات الأمن الخاصة بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل الثنائية عصام يوسف ويوسف القواضي، بينما حمل الهدف اليتيم لفريق قوات الأمن الخاصة توقيع لاعبه طالب علي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا