• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كرمت أولياء الأمور في الاحتفال السنوي

أكاديمية «أيبيك» تقدم 27 لاعباً صاعداً لـ«الجزيرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

أمين الدوبلي(أبوظبي)

أقامت إدارة أكاديمية «أيبيك» لكرة القدم احتفالية نهاية الموسم لتكريم اللاعبين والمدربين والعاملين بالأكاديمية، وأولياء الأمور الداعمين لأنشطة ومسابقات الموسم المنقضي، وتم استقبال الأسر والعائلات مساء امس الأول في المطعم الفرنسي بالطابق الأول في مقر شركة الاستثمارات البترولية الدولية «أيبيك» في العاصمة أبوظبي.

وفي بداية الحفل وجه أحمد سعيد المرزوقي مدير الأكاديمية الشكر في كلمته إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة شركة الاستثمارات البترولية الدولية «أيبيك»، ولأولياء الأمور واللاعبين والمدربين والإداريين، مشيرا إلى أن الأكاديمية استقطبت نشاط 500 لاعب في الموسم المنقضي في المراحل السنية من 4 إلى 16 سنة، وساهمت بشكل فاعل في تطوير كفاءتهم كلاعبين.

ووجه الشكر إلى إدارة نادي الجزيرة التي وفرت ملعبا للأكاديمية على مدار العام، وكذلك مجلس التخطيط العمراني الذي وفر ملعبا أيضا للأكاديمية، وقال سعيد: «أنتم شركاؤنا الحقيقيون في النجاح، وسوف نحرص على توجيه الشكر لكم في كل مناسبة».

وقام المرزوقي بتوزيع الهدايا على المدربين والإداريين، والميداليات على اللاعبين، وشهادات التقدير على أولياء الأمور، ثم تمت دعوتهم جميعا على وجبة العشاء كما تم عرض شريط تسجيلي عن الأكاديمية وأنشطتها على أكثر من شاشة كبيرة في قاعة العشاء.

من ناحيته قال المرزوقي في تصريحاته لوسائل الإعلام: «قدمنا الموسم الماضي 27 لاعبا لنادي الجزيرة، في مختلف المراحل السنية من 4 إلى 16 سنة، هم المميزون في الذين أظهروا كفاءة عالية، وأنه من أهم مكاسب الموسم الماضي أيضا زيارة 12 لاعبا من أبناء الأكاديمية إلى نادي ريال مدريد، ونزولهم مع نجوم الفريق الأول لكرة القدم بريال مدريد لأرض الملعب في المباريات الرسمية، وذلك بموجب الاتفاقية التي أبرمناها مع إدارة النادي الإسباني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا