• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

صراع جائزة أوروبا يبدأ بلقبي «إعمار» و «سوق دبي الحرة» في ستريسا اليوم

«السرعة» يدشن الجولة الرابعة لمونديال «إكس كات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

تدق اليوم ساعة الحقيقة في منافسات جائزة أوروبا الكبرى للزوارق السريعة –اكس كات- الجولة الرابعة من بطولة العالم (سكاي دايف دبي) 2014، والتي انطلقت يوم أمس في مدينة ستريسا الإيطالية، على مياه بحيرة ماجيوري الخلابة، وتستمر حتى يوم غدٍ، بمشاركة 13 زورقاً، تمثل أطقمها عدداً من مختلف بلدان العالم.

وتقام البطولة العالمية بإشراف المؤسسة العالمية للزوارق السريعة –دبليو بي بي أيه- المروج الرسمي للحدث، والتي يرأس مجلس إدارتها سيف بن مرخان الكتبي، تحت مظلة الاتحاد الدولي –يو أي أم- والذي يسن اللوائح والقوانين، وبالتعاون مع شركاء النجاح رعاة الحدث مؤسسة سكاي دايف دبي، وشركة إعمار العقارية، وسوق دبي الحرة، وقناة دبي الرياضية (الشريك الإعلامي).

وترتفع وتيرة التنافس اليوم مع علو هدير المحركات وانطلاق الصراع والمنافسة الحقيقية على ألقاب الجولة الرابعة، حيث ستقام في الثانية والنصف محاولات تسجيل أفضل توقيت (سباق إعمار لأفضل زمن) لتحديد المنطلقين في السباق الرئيسي يوم غدٍ، حيث ستقوم الزوارق بتسجيل أفضل توقيت في لفة السباق.

ويترقب المشاركون في الحدث في الفترة المسائية، وتحديداً في السابعة والنصف مساء، التنافس الساخن لانتزاع اللقب الثاني، وهو صدارة سباق سوق دبي الحرة للسرعة، والذي يعتمد على المواجهات الثنائية بين زورق وآخر (لمسافة تزيد على كيلو متر واحد)، وبنظام خروج المغلوب، والوصول إلى المرحلة النهائية والحاسمة، والتي تحدد البطل والوصيف وصاحب المركز الثالث.

وينتظر الجمهور الإيطالي الغفير في مدينة ستريسا والمحب للرياضات المائية يوم غدٍ السباق الرئيسي (سكاي دايف دبي) الذي سوف ينطلق عند الخامسة والنصف مساءً، والذي سيحدد هوية البطل وفارس الجولة المتوج.

انطلاقة الفعاليات ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا