• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يستقبل رئيس فيجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

أبوظبي (و ا م)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم في قصر الشاطئ بأبوظبي، فخامة جيوجي كونوسي كونروتة رئيس جمهورية فيجي الذي يزور البلاد حالياً.

ورحب سموه بالرئيس الفيجي والوفد المرافق له وبحث معه علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية فيجي وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الصديقين.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وأهم مجالات التعاون الثنائي بين البلدين خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والسياحية.

وأشار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال حديثه مع الرئيس الفيجي إلى اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بتعزيز تعاونها مع جمهورية فيجي الصديقة خاصة فيما يتعلق بالجوانب التنموية وتنويع وتطوير المشاريع الاقتصادية المشتركة.

من جانبه، أعرب فخامة الرئيس الفيجي عن اهتمام بلاده في تعزيز العلاقات مع دولة الإمارات العربية المتحدة والاستفادة من الخبرات والإمكانيات الاقتصادية والتنموية التي تتمتع بها دولة الإمارات.

حضر اللقاء سعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض