• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الأهلي يواجه الأفريقي بـ«رادس» والزمالك يتوعد «سانجا» في الكونفدرالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

القاهرة (د ب أ)

في واحدة من أكثر المباريات الافريقية قوة وإثارة يحل الأهلي المصري اليوم الأحد ضيفاً على الافريقي التونسي على ملعب الأولمبي برادس في تونس، وذلك في إياب دور الـ 16 التكميلي بكأس الاتحاد الافريقي «الكونفيدرالية الافريقية». وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت منذ نحو ثلاثة أسابيع على ملعب السويس الجديد بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

واختار فتحي مبروك المدير الفني للأهلي 19 لاعباً للسفر إلى تونس الجمعة .وشهدت القائمة عودة المهاجم الشاب عمرو جمال الشهير بالغزال في قائمة الفريق لأول مرة منذ 7 أشهر تقريباً، بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة الأهلي والأسيوطي في الدوري الممتاز.

في المقابل يدخل فريق الافريقي المباراة، بحثاً عن الفوز والإطاحة بحامل لقب الكونفيدرالية مستغلاً في ذلك عامل الأرض والجمهور، بالإضافة الى الروح المعنوية العالية التي يعيشها لاعبوه بعد التتويج بلقب الدوري التونسي مؤخراً.

ويدير اللقاء تحكيمياً الجزائري مهدي عبيد شارف، ويعاونه مواطنوه مكراني جوراري وعبد الحق الشيالي. وفي إياب الدور نفسه بالكونفيدرالية يستضيف الزمالك نظيره سانجا بولوندي الكونغولي على ملعب بترو سبورت بالقاهرة. وانتهت مباراة الذهاب بفوز سانجا بهدف دون رد، وألغي للأبيض هدفين في هذه المباراة. ويدخل الزمالك مباراة الغد ولا بديل أمامه سوى الفوز بفارق هدفين على الأقل لضمان التأهل إلى دوري المجموعات ومواصلة مشواره نحو لقب الكونفيدرالية.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الفريق عدة تغييرات بعد عودة ايمن حفني جوكر الفريق من الإصابة واكتمال الصفوف تقريبا.

وفرض فيريرا سياجاً من السرية على تدريبات الفريق، بعد وصول بعثة سانجا إلى القاهرة خوفاً من جواسيس المنافس.

في المقابل أدي فريق سانجا تدريبه أمس على ملعب المباراة حيث أدى الضيوف مرانهم الاول أول أمس على ملعب القاهرة الدولي. ويسعى الفريق الكونغولي الى استدراج الزمالك للوقوع في فخ التعادل من أجل العودة الى الكونغو ببطاقة التأهل. ويدير المباراة طاقم تحكيم من مدغشقر بقيادة حمادة الموسى حكماً للساحة، ويعاونه فيلومانانا فيرديناند جينورو وجيان تيري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا