• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الزائرات يحددن نوعية الخدمات والمطاعم

إقبال ملحوظ على شاطئ السباحة للسيدات في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

هالة الخياط (أبوظبي)

شهد شاطئ السباحة للسيدات في أبوظبي بمنطقة البطين منذ افتتاحه الأسبوع الماضي إقبالا ملحوظا من قبل السيدات، في الوقت الذي بدأت فيه البلدية التعرف على الخدمات المطلوب توفيرها في الشاطئ من زواره وفقا لاستبيان بدأت بتوزيعه على الزائرات سيحدد تبعا لنتائجه نوعية الخدمات والمطاعم المرغوب توافرها في شاطئ السباحة للسيدات.

وأوضحت بلدية مدينة أبوظبي أن الدخول لشاطئ السباحة سيكون مقابل رسوم رمزية تصل إلى 25 درهما لمن أعمارهم من سن الـ12 فما فوق، و5 دراهم لمن أعمارهم من 3 إلى 12 عاما، ومجانا لمن هم دون سن الثلاث سنوات.

وأكدت البلدية أنه مع الافتتاح التجريبي للشاطئ الذي تم مؤخرا وفرت البلدية كافة الخدمات الأساسية لتشغيل الشاطئ ومنها: حراس أمن، منقذات، منظفات، ممرضة، محصلات تذاكر، موظفات البلدية، الشرطة السياحية، موظفات صيانة، إلى جانب منافذ بيع وجبات خفيفة. وبينت البلدية أنه سيتم توزيع استبيان على الزائرات لتحديد نوعية المطاعم والخدمات اللاتي يرغبن بوجودها على الشاطئ وبناء على النتائج سيتم توفير الخدمات المطلوبة بشكل دائم بما في ذلك ناد رياضي للسيدات وطبيعة الرياضات المائية التي سيتم توفيرها. وأكدت البلدية أن الخدمات التي تتوافر حاليا في إطار شاطئ السيدات تتمثل في سينما شاطئية، منطقة لألعاب الأطفال، مصلى، منطقة ألعاب رياضية، مكتبة شاطئية، إلى جانب تقديم وجبات خفيفة من قبل جهتين متعهدات لتقديم الطعام، وكراسي شاطئية ومظلات.

وكانت البلدية قد ذكرت أن افتتاح شاطئ السباحة للسيدات في البطين يأتي كخطوة لتعزيز سلسلة الشواطئ العالمية في أبوظبي والتي تستهدف تقديم أرقى معايير الترفيه وأفضل مستويات الأمن والسلامة والبيئة لمرتادي الشواطئ.

ويستوعب شاطئ السباحة المخصص للسيدات أكثر من 5000 شخص على امتداده الرملي وأكثر من 1100 سيدة وطفل داخل مياهه الآمنة، ويستقبل الشاطئ السيدات من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة ليلا، فيما الوقت المسموح به بالسباحة يبدأ من العاشرة صباحا وحتى غروب الشمس من كل يوم. ولا يسمح بدخول الذكور إلى الشاطئ إلا لمن هم تحت سن السادسة من العمر، وتعزيزا للخصوصية فقد منعت البلدية إدخال أي نوع من أنواع الكاميرات إلى الشاطئ. وأكدت البلدية أن الشاطئ محمي بشكل كامل ومن جميع جوانبه حيث شيدت البلدية الحواجز والأسيجة المرتفعة المحيطة بجميع جوانبه لتوفير الحماية والخصوصية للسيدات. كما تم تشييد حاجز مرتفع من جهة البحر يمنع أي رؤية من جهة البحر بأي شكل من الأشكال. ووفرت البلدية عددا كافيا من مواقف السيارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض