• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إصابة 5 أفراد من أسرة مواطنة في حادث مروري بأم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

سعيد هلال (أم القيوين)

تعرض 5 أفراد من أسرة واحدة بينهم 4 مواطنات تتراوح أعمارهم ما بين 7 إلى 19 عاما لإصابات بسيطة، إثر انحراف المركبة التي تقلهم وتقودها مواطنة عن الطريق واصطدامها بحاجز إسمنتي، أدى إلى توقفها فوق كاسر الأمواج على كورنيش أم القيوين، نقلوا إلى المستشفى.

وأفاد المقدم سعيد عبيد بن عران مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عند الساعة الثالثة والنصف من مساء أمس، يفيد بوقوع حادث سير على شارع الكورنيش مقابل المقبرة، وعلى الفور انتقلت سيارات الشرطة والإسعاف إلى الموقع.

وأشار إلى أن الحادث وقع نتيجة انحراف المركبة بصورة مفاجئة، وفقدان السيطرة عليها، ما أدى إلى خروجها عن الشارع ودخولها إلى الشارع المعاكس، واصطدامها بحاجز إسمنتي، لتستقر فوق صخور كاسر الأمواج، لافتاً إلى أن الحادث أسفر عن تعرض ركاب السيارة الخمسة لإصابات بسيطة، فيما لحقت أضرار بليغة بالمركبة.

وناشد المقدم سعيد بن عران، السائقين بضرورة الانتباه وعدم الانشغال بالهاتف، والالتزام بالسرعات المحددة على الطرق الداخلية والخارجية، والتقيد بالأنظمة المرورية المطبقة في الدولة، وربط حزام الأمان، حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض