• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تكريم «مرور العين» لمشاركته في فعالية تثقيفية اجتماعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

أكدت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، ممثلة في قسم مرور العين، الحرص على المشاركة في مختلف الفعاليات المجتمعية؛ تجسيداً لاستراتيجية شرطة أبوظبي في التواصل والشراكة مع مختلف قطاعات المجتمع.

استقبل الرائد صلاح عبد الله الحميري، رئيس قسم مرور العين بمديرية المرور والدوريات، مؤخراً مايكل .ب. ديفيس المدير التنفيذي لمستشفى بروفيتا الخاص الذي قدم لتكريم القسم، بعد مشاركته بفعالية توعية تثقيفية مرورية واجتماعية مع نزلاء وموظفي المستشفى في الأسبوع الماضي.

وقال رئيس قسم مرور العين: «إن مشاركة القسم في الفعالية تعتبر واجباً اجتماعياً وإنسانياً، ضمن استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي؛ في التفاعل مع مختلف شرائح المجتمع لتحقيق التواصل والتفاعل المنشود من أجل رفع مستوى التوعية المرورية للجميع».

ومن جانبه، أكد ديفيس أن الفعالية التي شارك فيه قسم مرور العين، بالتعاون مع عدد من الجهات الأخرى، انعكست على المرضى وجميع العاملين بالمستشفى بالمردود النفسي والمعنوي الكبير، حيث شعر الجميع بالارتياح، وتقدم بالشكر إلى قسم مرور العين على هذا المجهود الطيب والمقدر، داعياً إلى تكثيف هذا التعاون مستقبلاً وتطويره. وقال الملازم أول ناصر خليفة الشامسي، مدير فرع العلاقات العامة بقسم مرور العين: «إن مشاركة القسم تمثلت بعرض دوريتي التثقيف، حيث قام الملازم أول ناصر بشرح محتويات الدوريتين ودورهما في العمل التوعوي المروري، ثم عرض مسابقات شملت الجميع، بمن فيهم المرضى، عبارة عن أسئلة مرورية تثقيفية، وتوزيع الجوائز لإشاعة جو من الفرحة والمرح بين أوساط المرضى والأطباء والممرضين الذين شعروا بوافر من السعادة التي بانت على وجوههم بهذه المشاركة». وفي نهاية اللقاء قدم مايكل . ب المدير التنفيذي لمستشفى بروفيتا درعاً تذكارية للقسم بهذه المناسبة، تسلمها منه رئيس القسم، كما تم التقاط الصور التذكارية».

حضر اللقاء من جانب قسم المرور الرائد مطر محمد المهيري، والرائد مطر عبيد الظاهري من قسم ترخيص العين، والملازم أول ناصر خليفة الشامسي مدير فرع العلاقات بالقسم، ومحمد صالح منسق الرعاية الصحية بمستشفى بروفيتا. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض