• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

القيادات الرياضية تتوافد للتهنئة بالإنجاز

النصر يتزين باحتفالات «أغلى البطولات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

مراد المصري (دبي)

تزين نادي النصر بأبهى حلة على مدار اليومين الماضيين، وهو يستقبل زواره القادمين للتهنئة بإنجاز التتويج بكأس رئيس الدولة، فيما توافد على النادي ليلة أمس الأول، نخبة من الشخصيات القيادية الرياضية من المؤسسات والأندية، حيث كان في استقبالهم مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة النصر وأعضاء مجلس الإدارة.

واستقبل النصر، إبراهيم عبد الملك أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وسامي القمزي رئيس مجلس إدارة نادي الشباب العربي، وراشد بالهول رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، وخليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان، وعدداً كبيراً من كبار الشخصيات بالأندية الرياضية، من أبرزها نادي بني ياس وقدامى نادي النصر والمشجعين.

وتقدم إبراهيم عبد الملك، أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، بالتهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، بمناسبة تتويج «العميد» بكأس رئيس الدولة للمرة الرابعة في تاريخه بعد فترة انتظار طويلة، وقال: «تحقق هذا الإنجاز بفضل العمل الكبير الذي قام به مجلس الإدارة والتخطيط الذي بدأ بجني ثماره، حيث تمكن بقيادة مروان بن غليطة من إعادة النصر إلى مساره الصحيح باعتباره أحد أعرق الأندية الإماراتية، ويمتلك تاريخا حافلا بالألقاب، ورغم ابتعاده عن منصات التتويج، إلا إن ثقتنا كانت به كبيرة، وهو ما تحقق على مدار الموسمين الماضيين بفضل الجهود والإخلاص بالعمل».

وتابع: «يعتبر النصر أحد أعمدة الرياضة الإماراتية، وركائزها الأساسية، ولدي ثقة أن عودته سيكون لها تأثير إيجابي على كرة القدم الإماراتية سواء من ناحية المنافسة على الألقاب أو رفع المستوى الفني، وهو أمر يصب بمصلحة كرة القدم عبر وجود أكثر من منافس، وأتمنى أن تكون عودة النصر بداية لعودة أندية أخرى غابت في السنوات الأخيرة عن منصة التتويج».

وتابع حديثه، وقال: «المنافسة القوية والمفتوحة على الألقاب من شأنها رفع مستوى المنتخب الوطني، وتساعده على تحقيق غاياته بالمشاركات الإقليمية والقارية على المدى الطويل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا