• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تدريب 59 منتسباً بشرطة الشارقة على التميز والتعامل مع الجمهور

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

شهد العقيد محمد راشد بيات مدير إدارة الموارد البشرية والخدمات المساندة بالقيادة لشرطة الشارقة، حفل تخريج دورتين تدريبيتين في التميز الوظيفي ومهارات التعامل مع الجمهور، والتي نظمها معهد تدريب الشرطة، بمشاركة 59 منتسباً من كلا الدورتين من مختلف الإدارات الشرطية.

وأكد العقيد بيات أن القيادة العامة تسعى دائماً إلى استثمار الموارد البشرية عبر تسخير إمكانات وطاقات وخبرات الموارد البشرية، وتوظيفها بالطرق العلمية الصحيحة، بحيث ترتقي إلى تأهيل خبراء ومدربين ومحاضرين قادرين على تقديم أفضل مستويات التدريب النظري والعملي. وأشار إلى أن الهدف من إقامة مثل هذه الدورات، الارتقاء بأداء الكوادر البشرية على تدريبهم وتأهيلهم على أعلى مستوى من التقنية الحديثة، لتمكينهم من تقديم خدمات متميزة، تعكس الصورة المشرفة التي تسعى القيادة العامة لشرطة الشارقة إلى ترسيخها وتعزيزها لدى الجمهور.

وأوضح أن تنظيم مثل هذه الدورات التدريبية المتخصصة هدف أساسي للتميز الشرطي، مبيناً أن جميع البرامج تحظى بدعم واهتمام القيادة.

وفي ختام حفل التخريج، قام العقيد محمد راشد بيات بتسليم الشهادات للخريجين، متمنياً لهم التوفيق والسداد في عملهم. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض