• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  08:36     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         08:37     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         08:40     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         08:42    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         08:43     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         09:03     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         09:06    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"    

الاحتلال الإسرائيلي يتراجع عن توسيع مساحة الصيد في غزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

غزة - وام

تراجعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن قرارها بتوسيع رقعة الصيد المسموح بها في بحر غزة من 6 إلى 9 أميال، والذي كان مقرراً بدء العمل به اليوم الخميس.

وقال نزار عايش نقيب الصيادين في غزة في تصريح له اليوم: «القرار الإسرائيلي يحرم الصيادين من مصدر رزقهم ويزيد من فقرهم ويرفع من معاناتهم اليومية».

وأشار إلى أن السلطات الإسرائيلية تفرض قيودًا على حركة صيادي الأسماك في غزة ولا تسمح بالصيد في مسافة تتجاوز 6 أميال بحرية، مؤكداً ضرورة العمل من أجل مساعدة الصيادين للعمل بحرية في بحر غزة.

وتكثّف السلطات البحرية الإسرائيلية في الآونة الأخيرة من وتيرة مضايقاتها للصيادين عبر إطلاق النار على قواربهم واعتقالهم لساعات ولأيام.

 

 

 

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا