• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عقدت اجتماعها الدوري برئاسة المزينة

«العليا للشؤون الأمنية» تبحث آلية التعميم على المطلوبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

بحثت اللجنة العليا الدائمة للشؤون الأمنية والعمليات الشرطية، المواضيع المشتركة بين قيادات ومديريات الشرطة بمختلف إمارات الدولة، وآلية التعميم على المطلوبين، والتنسيق بين ضباط المباحث على مستوى الدولة، جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الدوري، برئاسة اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، وحضور اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، والعميد محمد عيد المظلوم، مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، والعميد حمد عجلان، مدير مديرية شرطة العين، وأعضاء اللجنة من مختلف قيادات الشرطة على مستوى الدولة.

واستعرض الاجتماع إحصائيات شبكة الجمارك التنفيذية التي قدمتها عضو اللجنة هدى بالهول من الهيئة الاتحادية للجمارك، كما ناقش الحضور آخر المستجدات والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

يذكر أن اللجنة العليا الدائمة للشؤون الأمنية والعمليات الشرطية تم تشكليها من ضباط من مختلف الوحدات الإدارية في وزارة الداخلية، وذلك حتى يتم تحقيق وإنجاز مهامها المتمثلة في تقديم الاستشارات الأمنية، وتنسيق جهود التحقيقات الاتحادية، وتقديم البحوث والتوصيات فيما يتعلق بالإجراءات الوقائية على مستوى الدولة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض