• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

«خليفة الإنسانية» توقع مذكرة لإشراك أسر مواطنة في فعاليات «الرطب» و «الظفرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 يناير 2013

أبوظبي (وام) - وقعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية واللجنة العليا لمهرجان ليوا للرطب ومزاينة الظفرة للإبل أمس مذكرة تفاهم للتعاون بين الطرفين في المجالات المشتركة لإرساء قواعد العمل المشترك وتعزيز الشراكة الاستراتيجية.

وقع المذكرة عن مؤسسة خليفة في مقرها في أبوظبي محمد حاجي الخوري مديرها العام، فيما وقعها عن اللجنة العليا لمهرجان ليوا محمد خلف المزروعي رئيس اللجنة المنظمة للمهرجانات. وقال محمد حاجي الخوري في تصريح له عقب توقيع مذكرة التفاهم إن المؤسسة ستشرك بموجب المذكرة عددا من الأسر المواطنة التي ترغب في المشاركة في فعاليات وبرامج اللجنة العليا المنظمة لمهرجان ليوا للرطب ومزاينة الظفرة للإبل والإشراف عليهن لعرض منتجاتها في المهرجان في أكشاك مخصصة لها.

وأوضح أن مؤسسة خليفة ستعزز التعاون مع اللجنة العليا للمهرجان والحفاظ على اسمه وشعاره كشعار واسم ذو امتياز وذلك من خلال تحقيق مبادئ حكومة أبوظبي في تعزيز التعاون والتنسيق بين الجهات والمؤسسات المحلية والاتحادية وتوفر مجتمع متراحم ومتكافل.

من جانبه أكد محمد خلف المزروعي أن اللجنة العليا للمهرجان ستوفر عددا من الأكشاك أو المحلات مجهزة بالكامل للمساعدة في خدمة الأسر المواطنة التي ستشارك في المهرجان لعرض منتجاتها وسيتم وضع شعار مؤسسة خليفة على الأكشاك. وتنص مذكرة التفاهم على السماح لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على إدخال التعديلات على الأكشاك التي تعرض فيها الأسر المواطنة منتجاتها والإشراف عليها أو أي أمور أخرى متعلقة بالأسر بما يتناسب مع طابع المنتجات. كما تنص على أن تعلن المؤسسة عن الدعم الفني الذي تقدمه اللجنة العليا للمهرجان لمؤسسة خليفة تثمينا لدور اللجنة في دعم مشاريع ونشاطات المؤسسة.

وستعقد مؤسسة خليفة واللجنة العليا للمهرجان اجتماعات دورية لمتابعة تنفيذ البرامج والأنشطة المتفق عليها وفقا لبنود المذكرة وإجراء تقييم دوري لعملية التعاون وإعداد تقارير بشأن ذلك يتم تبادلها بينهما لأغراض الارتقاء بمستوى التعاون بين الطرفين وتوفير البيانات والمعلومات الضرورية ذات الصلة بالمذكرة التي يطلبها أي من الطرفين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا