• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استعداداً لإطلاقه في دورته المقبلة

شرطة دبي تكرم الشركاء ورعاة ملتقى أفضل التطبيقات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

نظمت الإدارة العامة للجودة الشاملة حفل تكريم لشركاء ورعاة ملتقى أفضل التطبيقات الشرطية، خلال الاجتماع التنسيقي لبحث إطلاق الملتقى في دورته المقبلة 2015، وذلك بمشاركة 22 جهة، تمثل مؤسسات المجتمع المدني من الرعاة والداعمين للملتقى.

وأكد العقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة بالوكالة، أن ملتقى أفضل التطبيقات الشرطية حقق حضوراً ونجاحاً لافتاً على الصعيد العالمي بالزخم الكبير للجهات المشاركة، وأهمية الموضوعات المطروحة من التجارب النموذجية من قبل المؤسسات الأمنية في العالم، ويأتي هذا النجاح من خلال الدعم والتعاون الكبير الذي أبداه الشركاء والمتعاونون معنا، من مؤسساتنا الوطنية التي شاركت القيادة العامة لشرطة دبي أهدافها ومسؤولياتها في إيجاد ثقافة تبادل معرفية وتطوير الأداء، وإيجاد أجواء حوار ونقاش تتسم بالشفافية لتقييم التطبيقات المعروضة.

وأضاف أن الملتقى عمد إلى تحقيق جملة من الأهداف الرئيسة، وعلى مدار دوراته السابقة، تمثلت بخلق بيئة عمل تنافسية بين أجهزة الشرطة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، من خلال إبراز وتكريم أفضل المبادرات والتطبيقات المتميزة، كما يهدف الملتقى إلى توثيق الروابط وأسس الشراكات الفاعلة بتوقيع مذكرات تفاهم وإبرام عقود الشراكات والتعاون الثنائية وإيجاد الفرصة أمام الأجهزة الشرطية المحلية والعربية والعالمية للمشاركة في تبادل أفضل التطبيقات الشرطية، والمشاركة في عمليات تطوير أساليب العمل الأمني وتطويرها، وتوثيق أفضل التطبيقات، وضمان الحقوق الفكرية للأجهزة الشرطية ومنتسبيها.

وقال: «إن توجيهات القيادة العليا لشرطة دبي تؤكد أهمية التئام وقائع الملتقى في كل عام بحلة جديدة وإضافة نوعية، حيث نوقشت المحاور المتعلقة بالملتقى في دورته لعام المقبل 2015.، لتحقيق هذه التطلعات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض