• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

19 مليون درهم قيمة الصفقة ولمدة خمس سنوات

شعار «طيران الإمارات» يعتلي أعلى برج في مدينة بورتسماوث البريطانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

دبي (وام)

وقعت طيران الإمارات أمس اتفاقية حصلت بموجبها على حقوق ارتباط اسمها بأكبر معلم معماري في المملكة المتحدة خارج العاصمة لندن، ليصبح اسم أعلى مبنى في مدينة بورتسماوث «برج طيران الإمارات سبيناكر».

وتتضمن الاتفاقية الجديدة ظهور العلامة التجارية لطيران الإمارات باللون الأحمر، حيث ستغلف البرج مدة خمس سنوات، وذلك مقابل 3,5 مليون جنيه استرليني (19 مليون درهم).

وأعلن إبرام الاتفاقية على ارتفاع 105 أمتار، السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات، والمستشارة دونا جون رئيس مجلس مدينة بورتسماوث.

وقال تيم كلارك «يسعدنا أن نكون أول راع لبرج طيران الإمارات سبيناكر، أبرز معلم عمراني في بورتسماوث .. تجسد هذه الرعاية أهمية سوق المملكة المتحدة، حيث نشغل 16 رحلة يومياً للمطارات البريطانية، ونسهم سنوياً بـ 2,1 مليار جنيه استرليني (11,43 مليار درهم) في الناتج الإجمالي المحلي، ومن دواعي سرورنا أن نوفر الدعم لمجلس المدينة الذي سيستثمر أموال الرعاية في مشاريع تخدم المجتمع».

وأعربت دونا جونز رئيس مجلس مدينة بورتسماوث عن شكرها طيران الإمارات، وقالت «يسعدنا إبرام هذه الشراكة مع طيران الإمارات التي تعد واحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم»، مشيرة إلى أن أموال الرعاية أعفت مجلس المدينة من الحاجة إلى خفض بعض الخدمات، مثل الرعاية الاجتماعية، ودعم وإدارة المكتبات العامة وغيرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا