• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استحدثت مادة تثقيفية للموظفين للتواصل مع مختلف الثقافات

شرطة دبي تطلق مبادرة للارتقاء بخدماتها في المراكز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

قام فريق عمل مبادرة «معاً نرتقي بخدماتنا» في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي بإطلاق المبادرة في مراكز الشرطة، وتوزيع بروشورات المبادرة على مقدمي الخدمة في مراكز خدمة العملاء، في إطار تواصلت فعاليات المبادرة التي أطلقها اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي.

وتهدف المبادرة التي تجسد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتعليمات معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام، واللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، إلى تطوير أداء العاملين في خدمة العملاء في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية ومراكز الشرطة، ونقل المعرفة والثقافة المتعلقة بحسن التعامل مع الجمهور لموظفي خدمة العملاء، والتواصل بين إدارة التدريب والتطوير الجنائي مع موظفي خدمة العملاء بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، بالإضافة إلى رفع مستوى رضا المتعاملين من خلال تقديم أفضل الخدمات، وتوفير معايير موحدة للخدمة، بينما النتائج المرجوة من المبادرة هي تحسين وتطوير مستوى الخدمات المقدمة، واكتساب مهارات ومعارف جديدة في مجال تقديم وإبراز الخدمات، وبناء حلقة تواصل بين موظفي خدمة العملاء وجميع الإدارات العامة، وزيادة رضا المتعاملين.

وتشمل المبادرة برنامجاً تدريبياً لموظفي خدمة العملاء السبعة نجوم، وزيارات ميدانية إلى مراكز خدمة العملاء في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية ومراكز الشرطة.

يذكر أن الإدارة استحدثت مادة تثقيفية لموظفي خدمة العملاء تتناول محاور كيفية التواصل مع مختلف الثقافات من المتعاملين، إضافة إلى كيفية التواصل في تقديم الخدمة لذوي الإعاقة، والتواصل في تقديم الخدمة لذوي الاحتياجات المختلفة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض