• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

تغريم مورينيو 58 ألف جنيه إسترليني وإيقافه مباراة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

لندن - د ب أ

 

 

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تغريم البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، 58 ألف جنيه إسترليني (64 ألف دولار) وإيقافه مباراة بسبب واقعتين منفصلتين.

وفرض اتحاد الكرة الإنجليزي غرامة قدرها 50 ألف جنيه إسترليني على مورينيو على خلفية التصريحات التي أدلى بها لوسائل الإعلام قبل مباراة فريقه مع ليفربول في 17 أكتوبر الماضي، والتي شكك خلالها في تعيين حكم معين لإدارة المباراة.

وذكر الاتحاد الإنجليزي أن إيقاف مورينيو مباراة واحدة جاء عقب «اعترافه باستخدام كلمات مسيئة أو مهينة تجاه حكم المباراة، وتقبله للعقوبة المنصوص عليها في اللائحة».

ووقعت تلك الحادثة خلال الشوط الثاني من مباراة الفريق التي تعادل فيها بدون أهداف مع بيرنلي على ملعب أولد ترافورد (معقل يونايتد) في الثلاثين من الشهر الماضي.

وأضاف الاتحاد «إن عقوبة الإيقاف، تأتي بناء على مخالفة مورينيو للوائح الاتحاد، التي تتضمن أيضاً غرامة ثمانية آلاف جنيه إسترليني».

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا