• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تعزيزاً للتواصل مع المسنين

100 ألف درهم رصدتها «دبي الخيرية» للخيمة الرمضانية بملتقى الأسرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

رصدت جمعية دبي الخيرية 100 ألف درهم لفعاليات الخيمة الرمضانية في ملتقى الأسرة «استراحة الشواب سابقاً» الذي ستنظمه بالتعاون مع هيئة الصحة في دبي، مع بداية شهر رمضان المبارك الأسبوع المقبل، بهدف تعزيز التواصل مع المسنين.

وتشمل فعاليات الخيمة الرمضانية استضافة عدد من العلماء وزيارات لبعض الشخصيات للمسنين في الملتقى.

وأشار أحمد مسمار، أمين سر الجمعية، إلى أن هذه المبادرة جاءت لتقديم خدمة للمسنين والتفاعل معهم من جانب أفراد المجتمع، وإحياء ليالي رمضان بينهم، لافتاً إلى أن الجمعية أطلقت حملتها الرمضانية الأسبوع الماضي تحت شعار «رمضان الخير»، لتقديم برامج ومشاريع رمضانية متميزة للأسر المتعففة داخل الدولة وخارجها، ومنها توزيع السلال الغذائية على الأسر المتعففة، ومشروع إفطار الصائم في الإمارات، وفي 22 دولة في أفريقيا وآسيا وأوروبا، إضافة إلى زكاة المال وكسوة العيد، والبرامج الخيرية المستمرة طوال العام.

وكانت هيئة الصحة بدبي وقعت مذكرة تفاهم مع جمعية دبي الخيرية بهدف تعزيز الشراكة بين الجانبين،بين كل من المهندس عيسى الميدور، مدير عام الهيئة، وأحمد محمد مسمار، أمين السر للجمعية.

ووفقاً لمذكرة التفاهم، ستقوم هيئة الصحة بدبي من خلال برنامج مساعدة بإعداد كشف مفصل عن الحالات المرضية المعسرة، وتقديم الخدمات الصحية العلاجية لها، بعد اعتمادها من جمعية دبي الخيرية، وتبادل المعلومات والبيانات المشتركة حول أعداد المرضى المستفيدين من الخدمات العلاجية.

إفطار صائم ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض