• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

نفذت فعاليات متعددة بمناسبة اليوم العالمي

«الهلال الأحمر» تعزز جهود التوعية لمكافحة التدخين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عدداً من الأنشطة وفعاليات التوعية، ضمن جهودها المستمرة للتعريف بمضار التدخين، وأنجع السبل للإقلاع عنه، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التدخين الذي صادف يوم أمس.

ونظم فرع الهيئة في دبي بالتعاون والتنسيق مع كليات التقنية العليا بدبي فعالية تثقيفية تحت شعار «لأجل صحتك» للموظفين والكادر التعليمي والإداري والطلاب، للتعريف بمضار التدخين.

وتضمنت الفعالية عمليات الفحص الطبي على المدخنين، وقياس نسبة ثاني أكسيد الكربون والنيكوتين في الرئة، وقياس ضغط الدم، إلى جانب إقامة معرض للصور حول الجهود التي تبذلها الهيئة للحد من ظاهرة التدخين .

وفي الفجيرة ورأس الخيمة نظم فرعا الهلال الأحمر هناك فعاليات مماثلة بالتعاون مع مؤسسة مواصلات الإمارات بمشاركة المتطوعين والموظفين في المؤسسة.

ويتضمن برنامج الوقاية من الإدمان التوعية بمخاطر التدخين، باعتباره من المهددات الرئيسة للصحة والمجتمع وطرق مكافحته والإقلاع عنه.

وتوجت جهود الهيئة في هذا الصدد بإنشاء خمس وحدات للإقلاع عن التدخين في مدارس الدولة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والمناطق التعليمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا