• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

غرفة التجارة الدولية ـ الإمارات تنتخب بن سالم رئيساً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أسفرت انتخابات غرفة التجارة الدولية - الإمارات في دورتها الخامسة عن فوز حميد محمد بن سالم رئيسا للغرفة وخالد الجاسم نائبا، وحسن الهاشمي أمينا عاما، وذلك في إطار الاجتماع السنوي العام للجمعية العمومية لغرفة التجارة الدولية الذي عقد في مقر غرفة تجارة وصناعة دبي.

ضم عضوية التشكيل الجديد لمجلس إدارة الغرفة الدولية المتضمن 13 عضوا، انتخاب خمسة أعضاء يمثلون القطاع الخاص من اصل 9 مرشحين وهم محمود البستيكي، محمد السويدي، محمود حسين، وغانم الهاجري، وعلي العيدروس، فضلا عن ممثلي الغرف التجارية في الدولة وهم محمد حسن السبب، هلال محمد الهاملي، عبد الله خميس السويدي، فاطمة المقرب، بشاير علي الكميتي. وجرت عملية اختيار رئيس ونائب الرئيس والأمين العام للغرفة الدولية – الإمارات عن طريق الاقتراع المباشر من قبل أعضاء مجلس الإدارة المنتخب من قبل الجمعية العمومية لغرفة التجارة الدولية.

وأضاف بن سالم أن تشكيل مجلس إدارة غرفة التجارة الدولية في دورته الخامسة يمثل عدة قطاعات، الصناعية والمصرفية والتجارية والخدمية وذلك لضمان مساهمة أوسع لتلك القطاعات في أنشطة الغرفة والاستفادة منها، معربا عن تطلعه أن تشهد الفترة المقبلة انطلاقة بحيث تصبح الغرفة الدولية منصة فاعلة لتمكين مشاركة القطاع الخاص الإماراتي في الفعاليات العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا