• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

درة وهيا وشانن ودوللي يبحثن فيما وراء أخبار المشاهير

«وشوشة شات».. دردشة نسائية تطرح قضايا فنية واجتماعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

تجتمع 4 نساء من الوسط الإعلامي والفني لمناقشة آخر الأخبار والإشاعات المتعلقة بالمشاهير في جميع المجالات والبحث فيما وراء الأخبار، وإبداء الرأي من وجهة نظر تعتمد على ما تناوله الإعلام المرئي والمسموع والمقروء، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي.. هذه فكرة البرنامج الجديد «وشوشة ‪chat‬» الذي بدأ عرضه على قناة دبي، ويسلط الضوء على الإعلام الرقمي ومواقع التواصل الاجتماعي وأهميته في إيصال المعلومة في الوسطين الإعلامي والفني.

يشترك في تقديم البرنامج الفنانتان درة التونسية وهيا الشعيبي، والممثلة الأميركية شانن إليزابيث مونيان والإعلامية دوللي عياش، ويتناول البرنامج فقرات ترفيهية ومقابلات مع فنانين واستشاريين ومختصين بجميع الجوانب المعنية بعالم المشاهير.

مادة دسمة

حول إطلاق البرنامج الجديد، تقول درة التونسية: هذه التجربة الأولى لي في عالم التقديم التلفزيوني، وأعد نفسي محظوظة بمشاركتي فيه، خصوصاً أنه برنامج مختلف من حيث الفكرة، ويسلط الضوء على أخبار المشاهير وما يدور في حياتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والإشاعات التي تطلق عليهم عبر الوسائل الإعلامية المختلفة من حين لآخر.

وأضافت: إن حياة المشاهير الخاصة تعتبر مادة دسمة للقراء والمتابعين الذين يتعلقون بهم ويتابعون أخبارهم بصفة دائمة، وتشير درة إلى أنها تتوقع أن يحقق البرنامج نجاحاً ويحصد نسبة متابعة كبير لأن فكرته جديدة، وجاءت في وقتها تماماً، حيث تزايد الاهتمام بأخبار الفنانين ومشاكلهم وأعمالهم الفنية والإشاعات التي تدور حولهم في مواقع التواصل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا