• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أدنوك للتوزيع» تتوسع شمالاً وتفتتح محطة «البداير» في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «أدنوك للتوزيع»، افتتاح محطة «البداير» للخدمة في منطقة المدام في إمارة الشارقة، وذلك في إطار نهج الشركة التوسعي في المناطق الشمالية، والحرص على تلبية احتياجات عملائها المتزايدة.

افتتحت المحطة، بحضور محمد حسن الزعابي، نائب رئيس دائرة مبيعات التجزئة للإمارات الشمالية في «أدنوك للتوزيع»، وعدد من كبار موظفي الشركة والضيوف وهي

تضم 3 جزر لتعبئة الوقود تحتوي على 6 مضخات، فضلاً عن متجر واحة أدنوك ومطعم للوجبات السريعة.

وقال خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في «أدنوك للتوزيع»: «يأتي افتتاح محطة البداير في إطار خطتنا التوسعية التي تهدف إلى تعزيز شبكتنا المتنامية من محطات الخدمة في المناطق الشمالية لدولة الإمارات، ومواكبة النمو الاقتصادي والعمراني الذي تشهده الدولة».

وأضاف «نحرص على الدوام في«أدنوك للتوزيع» على رفع كفاءتنا وقدراتنا الإدارية والتشغيلية واستحداث وتطوير المزيد من المرافق لتلبية الطلب المتزايد على منتجات وخدمات الشركة، بما يتماشى مع أهداف الشركة الاستراتيجية، وما ينسجم مع متطلبات واحتياجات العملاء والجمهور بجعل مراكز خدماتنا ومحطاتنا أقرب إليهم».

يذكر أن «أدنوك للتوزيع» تواصل نهجها التوسعي، وتهدف للوصول بعدد محطاتها على مستوى الدولة إلى 507 محطات خدمة وفقاً لخطة 2016/‏‏2015.

ومن شأن افتتاح محطة «البداير» أن تعزز شبكة «أدنوك للتوزيع» من محطات الخدمة في المناطق الشمالية، علماً أن الشركة وظفت إمكانياتها وخبراتها لتزويد المحطة بمرافق وخدمات تلبي احتياجات عملائها على أتم وجه ممكن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا