• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

السياحة في الشارقة تنشد أحدث المعايير العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

الشارقة (وام)

أكد خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، ضرورة وضع خطط مشتركة لتطوير منتج الشارقة السياحي من بنى تحتية ومواصلات ومطارات ومتاحف ومنشآت فندقية ومشاريع، لتكون جاهزة لاستقطاب 10 ملايين سائح في العام 2021 وفق أفضل المعايير العالمية.

جاء ذلك، خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الاستشارية للسياحة في الشارقة الذي عقد مؤخرا لمناقشة آخر مستجدات القطاع السياحي في الإمارة، والإطلاع على أهداف رؤية سياحة الشارقة 2021 والرامية إلى استقطاب 10 ملايين سائح بحلول عام 2021، وكذلك التعرف إلى المحاور الرئيسية التي يتم تفعيلها لتحقيق هذا الهدف.

وسلط الاجتماع الضوء على النجاحات التي حققتها هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة خلال مشاركاتها الأخيرة في المعارض السياحية الدولية والجولات الترويجية الإقليمية والعالمية.

واستهل الاجتماع أعماله بعرض للفيلم الترويجي الجديد للسياحة في الشارقة، والذي يظهر أبرز المعالم التراثية والثقافية ومراكز التسوق والمقاصد والخدمات السياحية في الشارقة في عرض يروج لمقومات الإمارة السياحية بطريقة مبتكرة تأخذ المشاهد في رحلة تجوب أبرز أماكن الجذب والاستقطاب العائلي في 6 دقائق فقط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا