• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشريقى: الدولة تستعرض إنجازاتها في كل المجالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

ميلانو (وام)

قال راشد محمد الشريقي مدير عام جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية: «إن الهدف من مشاركة دولة الإمارات في «إكسبو ميلانو 2015»، تسليط الضوء على إنجازاتها في مجال التنمية المستدامة الذي أصبحت الدولة لاعباً رئيساً فيه.

وأضاف خلال زيارته جناح الإمارات المشارك في «إكسبو ميلانو 2015»، أن الإمارات تحرص على المشاركة في المهرجانات والأحداث العالمية المختلفة، لتظهر جزءاً بسيطاً من اهتماماتها بالقضايا العالمية، وتلقي الضوء على إنجازاتها في مختلف المجالات والنهضة الحضارية التي تشهدها.

وأشار إلى أن جناح الإمارات يحظى بإقبال كبير من الزوار، ما يعكس مدى تميزه، فضلاً عن أنه يقدم رسالة إيجابية تعبر عن تطلعات وآمال قادة وشعب الإمارات في التميز دائماً.

وحول استضافة دبي لـ «إكسبو 2020»، أكد الشريقي أن استضافة الإمارات لهذا الحدث العالمي المهم الذي ينظم كل خمس سنوات، سيحدث نقلة نوعية في تاريخ معارض الإكسبو التي تمتد لأكثر من 100 عام، إذ إن إقامته على أرض الإمارات ستجعل له أهمية خاصة للدولة والدول المشاركة والعارضين والزوار.

وشاهد الشريقي خلال جولة في أرجاء جناح الدولة، عرض فيلم «شجرة العائلة»، حيث أشاد بالفيلم الذي يحكي قصة تطور دولة الإمارات ونجاحها في قهر المصاعب وتحقيق نهضة حضارية نوعية.

وأضاف : «رغم أن دولة الإمارات حديثة النشأة، إلا أنها استطاعت خلال فترة وجيزة من عمرها أن تحقق إنجازات فاقت التوقعات، وأصبحت أقرب إلى المعجزة والخيال».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا