• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

انطلاق منتدى دبي للاستثمار 12 أكتوبر

حمدان بن محمد: دبي مركز عالميللتجارة ورؤوس الأموال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أن الإمارة باتت مرادفاً للتجارة والاستثمار والمشاريع الاستثمارية الخاصة، لتكون ملتقى لكبار التجار ورجال الأعمال والمستثمرين ومقراً لعمليات التصدير وإعادة التصدير وتدفق رؤوس الأموال والمشاريع بمختلف أحجامها.

وقال سموه، بمناسبة الإعلان عن تنظيم منتدى دبي للاستثمار 2015، إن دبي استطاعت بنجاح من رفع مستوى الأداء الاقتصادي، وأكدت متانة وقوة اقتصادها من خلال البنية التحتية العالمية المستوى وبيئة العمل المتميزة، إلى جانب موقعها الاستراتيجي الذي يقرب المسافات مع أهم الأسواق العالمية.

ويقام المنتدى تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وتنظمه مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، الذي يناقش فرص التجارة والاستثمار في دبي، وكيفية الاستفادة من هذه الفرص لتعزيز نمو قطاع الأعمال وتطوير منظومة الاستثمار.

وتأتي هذه المبادرة دعماً لتوجهات حكومة دبي الرامية إلى تطوير قطاع الأعمال وفرص الاستثمار والتنمية الاقتصادية، وترسيخ مكانة دبي بشكل خاص ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص كموقع عالمي للتجارة والاستثمار ومنصة لتطوير منظومة الاقتصاد العالمي.

ويركز منتدى دبي للاستثمار 2015، الذي يعقد في 12 أكتوبر 2015 في برج العرب، على دعم التواصل الاقتصادي والاستثماري بين صناع القرار والمستثمرين والهيئات والمؤسسات الحكومية المختصة، إضافة إلى شرح الفرص الاستثمارية في دبي، وذلك من خلال لقاءات مباشرة بين المستثمرين والمؤسسات الحكومية المعنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا