• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أخبار الشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

«اتصالات»

تطلق مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، مجموعة من المفاجآت والعروض الحصرية، يوم الأربعاء من كل أسبوع.

ويستطيع عملاء المؤسسة، الاستفادة من عروض ومفاجآت «اتصالات الأربعاء»، من خلال الاشتراك في الخدمة عبر تنزيل تطبيق (ُEtisalat Marketplace) على الهواتف الذكية أو زيارة موقع برنامج المكافآت في «اتصالات».وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات»، إن المؤسسة تسعى على الدوام لتقديم قيمة مضافة لعملائها من خلال طرح المزيد من العروض المتنوعة والمبتكرة، لافتاً إلى أن فكرة عروض ومفاجآت « اتصالات الأربعاء» من كل أسبوع، جاءت لتؤكد من جديد مدى حرص «اتصالات» على التواصل الدائم مع جمهور العملاء».

«أبوظبي التجاري»

أطلق بنك أبوظبي التجاري، مبادرة «طموحة» التي تعد الأولى من نوعها في الدولة والمنطقة تتضمن آليات جديدة مبتكرة لتمكين المواطنات من الالتحاق بالعمل في القطاع المصرفي، بما يتلاءم مع التزاماتهن الاجتماعية والعائلية.

وقال علاء عريقات، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة البنك، إن المبادرة تفتح المجال أمام المواطنات، وللمرة الأولى للالتحاق بالعمل في البنك من خلال المنزل، أو أي مكان يناسبها، حيث لا يشترط التواجد الفعلي في مقار العمليات بفروع البنك، ويستعاض عن ذلك بنظام إلكتروني مبتكر وآمن عن طريق أجهزة كمبيوتر شخصية يوفرها البنك للموظفات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا