• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استقبلت غابرييلا ميكيتي

الشيخة فاطمة تؤكد حرصها على تعزيز العلاقات مع المنظمات النسائية الأرجنتينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

استقبلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة أمس، في قصر البحر معالي غابرييلا ميكيتي نائبة الرئيس الأرجنتيني التي تزور البلاد حالياً.

وتبادلت سمو الشيخة فاطمة ونائبة الرئيس الأرجنتيني الحديث حول مختلف القضايا التي تهم المرأة، وبحثتا سبل تعزيز التعاون بين المؤسسات النسائية في البلدين الصديقين.

ورحبت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بمعالي غابرييلا ميكيتي نائبة الرئيس الأرجنتيني، معربة عن شكرها على هذه الزيارة. وأكدت سموها حرصها على تعزيز العلاقات مع المنظمات النسائية الأرجنتينية وتبادل برامج المعرفة والتكنولوجيا للنهوض بتعليم المرأة وإعطائها مزيدا من الفرص لخدمة المجتمع.

وقالت سموها: إن ما حققته المرأة في الإمارات جاء بفضل حرص القيادة الرشيدة للدولة على تعزيز دور المرأة ونهوضها في المجالات كافة.

وأطلعت سموها نائبة الرئيس الأرجنتيني على مسيرة التطور والنهضة التي حققتها المرأة في دولة الإمارات بفضل الدعم الذي حظيت به من مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» ويسير على نهجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض