• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«برستيجيو» تحصد جائزة أفضل مُصنع للهواتف النقالة والأجهزة اللوحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

حصدت شركة برستيجيو الأوروبية على جائزة أفضل مُصنع للهواتف النقالة والأجهزة اللوحية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك خلال مؤتمر الشركاء الذي عقد مؤخراً في دبي.

وقال ضياء حمدان، المدير الإقليمي لشركة برستيجيو للتسويق في الشرق الأوسط وإفريقيا، في بيان صحفي: «إن هذه الجائزة تأتي ضمن زيادة ثقة المستهلك بمنتجات برستيجيو التي تشهد نمواً مطرداً في المنطقة، حيث زادت مبيعاتنا خلال الربع الأول بنسبة 130%، خصوصاً في منطقة الخليج، بالإضافة إلى الأسواق الناشئة الأخرى مثل مصر والعراق».

وأضاف أن الشركة تتبع سياسة «الأقرب إلى المستهلك»، حيث فتحت خطوط إنتاج جديدة في مجال الإكسسوارات، الحلول المتكاملة للشركات والتعليم، حيث باعت من هذه الحلول منذ إطلاقها في الربع الأخير من العام الماضي إلى الآن ما يزيد على 80 مليون دولار، مع تنبؤات بوصولها إلى أكثر من 180 مليون دولار بنهاية العام الجاري.

بالإضافة إلى جائزة أفضل مصنع للهواتف النقالة والأجهزة اللوحية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، مُنح نائب الرئيس التنفيذي للشركة للشرق الأوسط وإفريقيا هشام طنطاوي جائزة أفضل أداء لمدير تنفيذي في الشرق الأوسط وإفريقيا في مجال تقنية المعلومات عن دوره الفعال في مساعدة هذا القطاع في النمو المطرد على مدى العقود الماضية.

وقال حمدان: «تفخر شركة برستيجيو بهذا التكريم، وتأمل أن تكون عند حسن ظن زبائنها في المنطقة، وتزويدهم بحاجاتهم بأفضل الأسعار وبأفضل نوعية».

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا