• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ترأس اجتماع المجلس الأعلى للبترول

محمد بن زايـد يشيد بدعم خليفة لتنويع وتنمية مصادر الطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة نائب رئيس المجلس الأعلى للبترول أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ماضية في تطوير قدراتها في كافة المجالات والقطاعات وفق استراتيجية مستقبلية متكاملة تستند إلى الركائز الصلبة التي أرساها الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه من الرعيل الأول الذين أسهموا في بناء الدولة ومؤسساتها.

وأكد سموه أن دولة الإمارات العربية المتحدة رسخت مكانتها في قطاع الطاقة وعززت من خبراتها وقدراتها التي اكتسبتها في هذا القطاع، مثمناً سموه دعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لتنويع مصادر الطاقة وتنميتها باعتبارها الدافع والمحرك لعجلة التنمية والتطور والازدهار مع باقي المؤسسات الوطنية من خلال الاستثمار الأمثل لرأس المال البشري والموارد الطبيعية.

جاء ذلك خلال ترؤس صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اجتماع المجلس الأعلى للبترول في المبنى الجديد لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك».

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أهمية البناء على الخبرات الكبيرة التي تم اكتسابها في قطاع الطاقة بغرض الاستثمار الأمثل لموارد النفط والغاز، معرباً سموه عن ثقته بأن الخطط الاستراتيجية للقطاع الاقتصادي للدولة ستواصل دعم جهود التنمية التي تشهدها مسيرة الخير والعطاء والازدهار.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إننا نتطلع إلى مواصلة أدنوك ترسيخ مكانة الدولة في قطاع الطاقة على مستوى العالم وتعزيز قدراتها التنافسية في هذا المجال. مؤكداً سموه أن إيماننا راسخ بقدرة مواردنا البشرية ذات الكفاءة في تحقيق طموحاتنا الوطنية لمواجهة تحديات المستقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض