• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

اجتماع في الرياض لمتابعة تنفيذ قرارات مجلس التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

الرياض (وام، وكالات)

عقدت اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة تنفيذ القرارات ذات العلاقة بالعمل الخليجي المشترك بالرياض أمس، اجتماعها الدوري الـ 16.

وأكد وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب البحريني غانم البوعينين في كلمة لدى ترؤسه الاجتماع، أهمية هذه الاجتماعات في إضافة الكثير من الايجابيات للعمل الخليجي المشترك الكثير من خلال تعزيز وسائل التنسيق والتعاون والتضامن.

وأوضح أن لهذه اللجنة التي أمر بتشكيلها المجلس الأعلى (قادة دول مجلس التعاون الخليجي) دورا كبيرا في متابعة تنفيذ قراراته وتحقيق رؤى القادة في تعزيز الترابط والتكامل بين دول المجلس.

ومن جانبه أكد الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور عبد اللطيف الزياني في كلمة مماثلة حرص واهتمام قادة دول المجلس على تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك.

وقال إن المجلس الوزاري لدول مجلس التعاون، اطلع مؤخرا على توصيات سابقة رفعت إليه من اللجنة بشأن تنفيذ رؤية خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز لتعزيز العمل الخليجي المشترك التي تهدف إلى ترسيخ مفهوم التعاون الحقيقي لدول المجلس في جميع المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والعسكرية والأمنية ورفع مستوى التنسيق والترابط بين دول المجلس.