• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بعد تأكيد توافرها في الأسواق المحلية سبتمبر المقبل

«إكس بوكس وان» تشعل المنافسة في سوق ألعاب الفيديو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

مازالت شركة سوني اليابانية تعيش فرحة غامرة بعد طرحها لمنصة ألعابها الأخيرة «بلاي ستيشن 4» رسمياً في الأسواق المحلية، والكثير من الأسواق العالمية. ومازال الكثير من عشاق ألعاب الفيديو محتارين بين شراء هذه المنصة اليابانية الرائعة، أم الاكتواء بنار أسعار منافستها الأميركية الرائعة أيضاً إكس بوكس وان، التي تتوفر اليوم في الأسواق بصورة غير رسمية، وبأسعار مرتفعة جداً، يجعلها ومن دون شكل تخسر المنافسة أمام منافستها بلاي ستيشن 4.

يحيى أبوسالم (دبي)

يبدو أن انتظار عشاق منصة الألعاب الأميركية إكس بوكس وان، وصبرهم مازال أمامه أشهر قليلة أيضاً، لحين إطلاق شركة مايكروسوفت لمنصتها الجديدة رسمياً في أسواق الدولة، حيث صرحت الأميركية مؤخراً وفي أعقاب اللقاء الإعلامي التي قامت به على هامش معرض ألعاب الفيديو الشهيرة E3، أن منصتها الجديدة سترى النور قريباً في الأسواق المحلية.

إكس بوكس وان

حيث أعلنت مايكروسوفت رسمياً أن جهاز العابها إكس بوكس وان، سيتوفر في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة في 5 سبتمبر بسعر يبدأ من 1,749 درهم. حيث سيحتوي على منصة الألعاب نفسها، التي تأتي مزودة بقرص صلب داخلي بحجم 500 جيجابايت، بالإضافة إلى يد تحكم إكس بوكس وان الجديدة، ومشغل بلو راي وإنترنت مدمجين، وذلك على عكس النسخة القديمة من الجهاز. أضف إلى ذلك أن الشركة الأميركية ستقدم عضوية مجانية تجريبية لمدة 14 يوما فقط، في «إكس بوكس لايف جولد» لأعضائها الجدد.

النسخة الثانية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا