• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يعرض على «أبوظبي الإمارات» في رمضان

«خوصة بوصة 3».. خلطة كرتونية كوميدية بنكهة محلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

خوصة بوصة.. مسلسل كرتوني كوميدي يحكي عن عائلة إماراتية تتعرض في حياتها اليومية لمواقف مضحكة وقضايا اجتماعية تهم المجتمع الإماراتي بوجه خاص، والعالم العربي بوجه عام، ففي خلال 15 دقيقة هي مدة عرض الحلقة الواحدة، تطرح لنا المخرجة والمؤلفة الإماراتية نجلاء الشحي العديد من الموضوعات الحياتية التي تتعرض لها العائلات الإماراتية في حياتهم اليومية.

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

حقق «خوصة بوصة» الذي يعرض في شهر رمضان من كل عام، في الجزءين السابقين منه نجاحاً كبيراً، واستطاعت نجلاء الشحي من خلال أفكارها الجريئة والمتجددة، أن تلم شمل العائلة الإماراتية أمام شاشة التلفزيون بعد الإفطار.. هذا النجاح ونسب المتابعة العالية من قبل الجمهور، دفعها للاستمرار في تقديم «خوصة بوصة» في رمضان.

موضوعات اجتماعية

وفي هذا العام تعود نجلاء الشحي بالموسم الثالث من «خوصة بوصة» الذي من المقرر أن يعرض على شاشة «أبوظبي الإمارات» في رمضان المقبل، بأفكار جديدة وتقنيات تصويرية مستحدثة، لاسيما أنها اختارت دولة الهند لتصوير مشاهد الموسم الجديد من المسلسل هناك، بعد أن أنتجت الجزئين السابقين في مصر، وحول الجديد الذي ستقدمه في «خوصة بوصة» هذا العام، كشفت الشحي لـ «الاتحاد»، أن الموسم الجديد المكون من 15 حلقة وتعاد مرة أخرى حتى نهاية الشهر الفضيل، حدث فيه الكثير من التغيرات، سواء في طريقة التصوير، أو أفكار الموضوعات الاجتماعية التي سوف يتناولها العمل، لاسيما بعد انضمام الكاتب الإماراتي جمال سالم إلى فريق المسلسل، وإعداده لأفكار العمل بجانبها، مما أثرى النصوص، وجدد في موضوعات المسلسل على حد قولها.

تغيير وتجديد ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا