• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

علمنا رمز هويتنا ووحدتنا

مواطنون: مناسبة ترسخ مفهوم المواطنة الصالحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

هالة الخياط، محمد الأمين (أبوظبي)

أكد مواطنون أن «يوم العلم» هو فرصة للتعبير عن قيم الحب والولاء للقيادة في الدولة والوطن، ويجسد معاني الوحدة والتلاحم بين أبناء الإمارات وقيادتهم الرشيدة.

وقال المهندس محمد المرزوقي مدير إدارة مشاريع مكافحة آفات الصحة العامة في مركز «تدوير»: إن يوم العلم يعد مناسبة الهدف منها ربط الحس الوطني والانتماء للدولة بالعمل الجاد للحفاظ على مكتسباتها، وترسيخ مفهوم المواطنة الصالحة، عبر ربط العمل برفعة الوطن، وإبراز دور العمل والإنجاز في تنمية الدولة وإعلاء مكانتها، وهذا بحد ذاته يرسخ مفهوم الوطنية لدى الأجيال ويحببهم ويزيد من ولائهم للإمارات.

وأضاف «بهمة عالية، سنرفع العلم، يدفعنا إلى ذلك حب الوطن والولاء للقيادة الكريمة، فمهما عملنا وأنجزنا، يظل ما نقدمه لوطننا الغالي قليل مقابل ما قدمه الوطن لنا؛ لذا نسأل الله العلي القدير أن يجعل سائر أيام الإمارات مملوءة بالاحتفال بالإنجازات التي بلغت الآفاق بفعلها وأثرها في ظل حكومتنا الرشيدة التي شملتنا برعايتها الكريمة الممتدة كامتداد علم الإمارات الغالي في فضاء سمائنا الرحبة».

وأكد أن «علم الإمارات» عنوان وطن وشعب وقصة ولاء وانتماء لدولة الاتحاد ورمز للهوية الوطنية يروي حكاية وطن وانتماء شعب.

من جهته، قال طارق بن ماضي: الاحتفال بيوم العلم يعتبر تجديداً للولاء للقيادة والانتماء للوطن، وتجسيداً لصورة إماراتية مشرفة تخفق الرايات فيها فوق كل البيوت، تأكيداً للحب والولاء، وبذل الروح من أجل الوطن والعلم، ليبقى شامخاً خفاقاً قوياً كشموخ وقوة أبناء الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض