• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استعراض مؤشرات أداء مركز إسعاد المتعاملين

الشريف يتفقد «شرطة القصيص» بزيارة مفاجئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكد اللواء محمد سعد الشريف، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الإدارة، حرص القيادة العامة لشرطة دبي على إسعاد المتعاملين من خلال تقديم خدمات متميزة تلبي تطلعاتهم وتنال رضاهم، وذلك تماشياً مع توجهات الحكومة الرشيدة واستراتيجية شرطة دبي.

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لمركز إسعاد المتعاملين في مركز شرطة القصيص، ضمن برنامج الزيارات التي يقوم بها مساعدو القائد العام لشرطة دبي لمراكز خدمة المتعاملين في الإدارات العامة ومراكز الشرطة، رافقة خلالها العقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة، والمقدم الدكتور سعيد المظلوم، مدير إدارة إسعاد المتعاملين، وكان في استقبالهم المقدم عبد الله راشد الهفيت، مدير مركز شرطة القصيص بالنّيابة، وعدد من الضباط.

وأوضح اللواء الشريف أن إسعاد المتعاملين وثيقة نلتزم من خلالها بتحقيق السعادة للمتعامل عبر بناء شراكة فاعلة وإيجابية بين ثلاثة أطراف، هي الموظف والجهة والمتعامل، حيث يقوم كل طرف في هذه المعادلة بدور أساسي في الوصول إلى تقديم خدمات تسعد المتعاملين، وتترجم تركيز الحكومة على إسعادهم.

واطلع خلال الزيارة على مدى درجات تطبيق معايير التميز المرتبطة بخدمة المتعاملين ومؤشرات الأداء في مركز شرطة القصيص، ووقف مع بعض المراجعين لمعرفة آرائهم حول مستوى الخدمة المقدمة لهم، وملاحظاتهم عن الخدمات التي تقدمها شرطة دبي في مراكز إسعاد المتعاملين، حيث أنجز المركز في العام الماضي 52 ألف معاملة منها 332 خدمات ذكية، بينما أنجز مركز إسعاد المتعاملين في النصف الأول من العام الجاري 30567 معاملة منها 596 خدمة ذكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض