• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«شاحنات الموضة» آخر صيحات المعروضات النقالة في أميركا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

قرابة الظهر في إحدى ساحات ارلينجتون «فيرجينيا شرق»، تبيع شاحنات جوالة الحساء والشطائر، أما الفتاة «ليا لي»، فتعرض في شاحنتها الفساتين والحقائب والمجوهرات.. فبعد «شاحنات الأغذية» باتت الموضة النقالة رائجة أيضاً.

وتقول ليا لي (27 عاما) لزبونة صعدت إلى شاحنتها التي تحمل اسم «ستريت بوتيك» وهي باللون السكري والأسود والمركونة في ضاحية واشنطن هذه «تلقيت هذا القميص للتو إنه ممتاز للصيف».

و«ستريت بوتيك» هو ما يعرف بـ «فاشن تراك» اي شاحنة حولت الى متجر نقال مع داخل أنيق يضم رفوفاً علقت عليها فساتين وقمصان وأمكنة لعرض الحلي ومقصورة صغيرة للقياس.

فبعد شاحنات «فود تراك» و«شاحنات البيتزا» التي باتت حاضرة في وسط المدن الأميركية حيث يمكن تذوق أطباق متنوعة، أصبحت الموضة النقالة رائجة أيضاً.

وتقول جانين رومو إحدى مؤسسات جمعية «اميركان موبايل ريتايل اسوسييشن» التي تضم هذه الشاحنات، «في عام 2010 كان ثمة خمسة متاجر من هذا النوع في كل أرجاء البلاد».

واليوم تقدر نائبة رئيسة الجمعية هذه، أن عدد شاحنات الموضة يراوح بين 300 و400 غالبيتها متخصصة بالألبسة مع حفنة منها مكرسة للأحذية ومستحضرات التجميل وأغراض الحيوانات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا