• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تأثير الرياح يتواصل حتى مساء اليوم

رؤية منخفضة وغبار كثيف على مستوى الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 يونيو 2015

هالة الخياط (أبوظبي)

هالة الخياط (أبوظبي)

شهدت الدولة أمس طقساً مغبراً وغائماً جزئيا على بعض المناطق، وانخفضت الرؤية الأفقية، خاصة على المناطق المكشوفة، ووصلت في بعض المناطق كمطار أبوظبي والبطين والظفرة إلى أقل من 2000 متر. وأوضح المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن الدولة تأثرت أمس بالرياح المعتدلة إلى نشطة السرعة، المثيرة للغبار، على المناطق الداخلية المكشوفة، مع ظهور بعض السحب على الجبال شرقاً، وتشكل الضباب المتفرق في ساعات الصباح الأولى من يوم أمس في المنطقة الغربية. وكان البحر مضطرب الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان، حيث وصل ارتفاع الموج إلى 8 أقدام في العمق، فيما ازدادت الرطوبة النسبية في ساعات الليل على السواحل الغربية. وتوقع المركز أن تستمر الأجواء الغائمة جزئياً على بعض المناطق اليوم، خاصة شرقاً وجنوباً، وقد تكون السحب ركامية عصراً، والرياح معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً، وتكون مثيرة للغبار على المناطق الداخلية المكشوفة.

ويكون البحر اليوم مضطرباً خاصة صباحاً، ويصبح متوسط الموج مع المساء في الخليج العربي وبحر عمان، فيما تزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على السواحل، مع احتمال تشكل الضباب والضباب الخفيف غرباً.

وجدد المركز تحذيراته اليوم من انخفاض الرؤية الأفقية بسبب الرياح النشطة المثيرة للأتربة، كما حذر من ارتياد البحر لاضطرابه في الخليج العربي وبحر عمان.

وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم صحواً وغائماً جزئياً على بعض المناطق، خاصة شرقاً وجنوباً، والرياح معتدلة السرعة بوجه عام، مثيرة لبعض الغبار على المناطق الداخلية والمكشوفة. ويكون البحر متوسطاً إلى خفيف الموج في الخليج الغربي وبحر عمان، وتزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على السواحل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض