• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وكلاء «شؤون الوطني» أيقونة لدولة النجاح والتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قال الدكتور سعيد محمد الغفلي وكيل الوزارة المساعد لشؤون المجلس الوطني الاتحادي

في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي: إننا نحتفل اليوم بعلم الإمارات الحبيبة باعتباره رمزاً للوطن ولتكريس الانتماء إليه، ونحتفل بما وصلنا إليه من تقدم وازدهار بفضل نهج القيادة الرشيدة التي تحرص على تمكين المواطن الإماراتي ثروة البلاد من ممارسة أدوارهم المختلفة والمهمة في بناء الحاضر والمستقبل مع الحفاظ على إنجازات ومكتسبات الوطن التي أورثنا إياها الآباء المؤسسون.

وقال «منذ قيام الاتحاد أصبح علم الدولة أيقونة لدولة النجاح والتميز وتخط كل التحديات، وأصبح رمزاً لدولة فاقت كل التوقعات وحجزت لنفسها مكانة الريادية في كافة المجالات ومثالاً يحتذي لباقي دول العالم في التلاحم وتوحيد الجهود لرفعة الوطن».

وختم تصريحه بالقول «بهذه المناسبة نؤكد أن شباب الوطن وقادة المستقبل سيواصلون المسيرة في ظل علم الإمارات الغالي وسيكون رفيقاً لإنجازاتهم... كما ندعو الله أن يديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا في ظل قيادتنا الرشيدة وأن يوفقنا لتحقيق المزيد من التطور ولما فيه مصلحة الوطن والمواطن».

وقال طارق هلال لوتاه وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي: إن الثالث من نوفمبر من كل عام يوم نحتفل فيه بعلمنا الغالي على قلوبنا جميعاً، نحتفل بعلمنا رمز اتحادنا الذي يمثل وحدتنا وتلاحمنا ويحمل بألوانه معاني السلام والحب والعطاء، نحتفل برمز هويتنا الوطنية ومصدر عزنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض