• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يضرب والده ويكبله بالحبال أمام الجيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يونيو 2014

الاتحاد نت

تقدم رجل سعودي بشكوى أمام المحكمة الجزائية في جدة شاكيا من عقوق نجله الأكبر.

ونقلت صحيفة "عكاظ" عن الرجل أن ابنه رفع عليه يده لضربه بعدما كبله بالحبال ووضع قدمه على ظهره أمام عتبة منزل الأسرة أمام مرأى ومسمع الجيران.

وبكى الرجل الخمسيني أمام المحكمة وهو يسرد قصة عقوق ابنه، البالغ من العمر 19 عاما.

وقال الرجل إن ابنه رفع يده عليه لضربه بعد أن قام بربطه ورفسه بركبته ووضع قدمه على ظهره وهو مقيد وذلك بتحريض من والدته المطلقة التي رفضت الخروج من المنزل رغم مضي عام ونصف العام على طلاقها.

وقد أمر القاضي بحبس الشاب على ذمة القضية وأمر رجال الأمن بتقييده بالسلاسل على أن تحال القضية إلى لجنة الصلح لمحاولة الإصلاح وتقريب وجهات النظر لا سيما أن الابن العاق أقر بذنبه وخطأه مرجعا ما حدث إلى أنه كان يدافع عن والدته.

     
 

عافانا الله

هناك آباء يرمون مطلقاتهم مع بعض من أبناءهم وبناتهم خارج المنزل بالرغم من أن لهم حق في المنزل...وبعد فترة يجبرونهم ويجرجرونهم في المحاكم على التنازل عن نصيب كل واحد فيهم من المنزل وأيضا الوالد له عين بطلب حق من أبنائه؟؟؟ أي حق تطلبه وقد عاشوا معك في شتائم مستمرة وضرب وأذى وبهدلة أمهم أمامهم وهم كبار وأمهم في سن لا يسمح لك ولها أن تهينها بتلك الطريقة البشعة...!!! أعجبني آخر شئ قاله الشاب بأنه ( كان يدافع عن والدته ) وهذا بحد ذاته يكفي أن أحييه... أتمنى أن يستطيع كل شاب الدفاع عن والدته بتلك الشراسة ولا يؤثر فيه سحر ولا يحزنون..

زهور | 2014-06-22

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا