• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«جائزة دبي» تستعد لمسابقة الشيخة فاطمة الدولية للقرآن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

في إطار وضع اللمسات الأخيرة على استعدادات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم لانطلاقة الدورة الأولى من مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم، عقدت لجنة متابعة فعاليات اجتماعا برئاسة الدكتور محمد عبدالرحيم سلطان العلماء، رئيس اللجنة، رئيس وحدتي المسابقات والبحوث والدراسات، بغية الوقوف على الاستعدادات النهائية لانطلاقة المسابقة، خاصة أن المتسابقات بدأن التوافد على دبي للمشاركة في هذا الحدث القرآني العالمي الكبير. ونقل رئيس لجنة المتابعة توجيهات المستشار إبراهيم محمد بو ملحة رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، وتقديره لجميع اللجان لإسهامها في إبراز الدور الحضاري لهذه الجائزة وفعالياتها، وعلى الخصوص مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم.

وتم الاطلاع على استعدادات اللجان لهذا الحدث الكبير، وما تم إنجازه، وتم تأكيد أهمية تواصل اللجان مع بعضها والتنسيق بين الوحدات.

يأتي ذلك في إطار الاهتمام بهذه المسابقة الدولية، التي تنطلق دورتها الأولى في الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر 2016 على مسرح ندوة الثقافة والعلوم بدبي، لا سيّما أنها ترتبط باسم «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك. يذكر أن مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم في دورتها الأولى، لاقت اهتمام العديد من الدول العربية والإسلامية، والجاليات المسلمة في الدول الأخرى، حيث بلغ عدد المشاركات 72 دولة وجالية إسلامية حول العالم مما يُظهر تفوّقاً واضحاً وتميزاً ملحوظاً، لما لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم من سمعة طيبة وتميز بين مثيلاتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض