• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حاكم الفجيرة يقدم واجب العزاء في وفاة فارس الزيودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

فهد بوهندي، وام (الفجيرة)

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، واجب العزاء في وفاة المغفور له فارس عبدالله الزيودي الذي توفي صباح أمس إثر حادث أليم.

وعبَّر صاحب السمو حاكم الفجيرة خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة دبا الفجيرة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الفقيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يُسكنه فسيح جناته وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

حضر واجب العزاء حمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة، ومعالي سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة، ومحمد السلامي مدير مطار الفجيرة.

وانتقل إلى جوار ربه الزميل فارس الزيودي الصحفي في وكالة أنباء الإمارات في مكتب الفجيرة، صباح أمس، إثر حادث أليم نتج عن تصادم مركبتين.

وقد نعت وكالة أنباء الإمارات المغفور له، بإذن الله تعالى، الزميل فارس الزيودي، وتقدمت أسرة المجلس الوطني للإعلام بخالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

من جهته، أكد المقدم الدكتور سعيد الحساني رئيس قسم العلاقات العامة في القيادة العامة لشرطة الفجيرة أنه وردت معلومات للقيادة العامة لشرطة الفجيرة عند الساعة 7.45 دقيقة صباحاً، عن وقوع حادث تصادم بالغ بين مركبتين على طريق دبا مسافي للشاحنات والمكون من مسربين، نتيجة تجاوز خاطئ، وبناءً عليه انتقلت الفرق المختصة لموقع الحادث، وقد تم نقل المصابين عبر الإسعاف الوطني إلى مستشفى دبا الفجيرة، حيث توفي سائق المركبة الأولى فارس الزيودي، وتعرض السائق الآخر إلى إصابات بين المتوسطة والبالغة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض