• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الطوفان الأحمر» يوقف «الإعصار» بـ «سداسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

حقق الأهلي فوزه الأكبر حتى الآن، في دوري الخليج العربي، بتغلبه على ضيفه حتا بسداسية نظيفة، ونجح في إيقاف مفاجآت «الإعصار» الذي تعرض لخسارته الأولى هذا الموسم أمام حامل اللقب.

استحق البرازيلي رودريجو ليما نجومية اللقاء بإحرازه 4 أهداف «سوبر هاتريك»، في الدقائق 29 من ركلة جزاء، و34 و42 و76، وأحمد خليل في الدقيقة 16، قبل أن يختتم البرازيلي ريبيرو مهرجان الأهداف في الدقيقة الأخيرة بالهدف السادس من ركلة جزاء، وبهذه النتيجة رفع «الفرسان» رصيده إلى 13 نقطة، في حين توقف رصيد حتا عند 10 نقاط.

أظهرت بداية المباراة «جرأة» هجومية من حتا، وبادر بالهجوم، خاصة من الناحية اليسرى التي شغلها باستوس وماهر جاسم، وافتقد الفريق اللمسة الأخيرة، وظلت مجرد محاولات تحطمت على جدار الدفاع «الأحمر».

وفي المقابل، عمد لاعبو الأهلي إلى الهدوء في محاولة لاستكشاف طرق الوصول إلى مرمى عبيد ثاني حارس حتا، وظهرت خطورة تحركات أحمد خليل وتفاهمه الواضح مع البرازيلي ليما، في حين شكلت تمريرات حبيب الفردان العائد للمشاركة من البداية تهديداً واضحاً على مرمى الفريق الضيف.

وبعد «جس النبض» من «الفرسان» خلال ربع الساعة الأول، ظهرت الخطورة بتصويبه قوية من ريبيرو، بعيداً عن المرمى، بعد تمريرات متقنة، وفي ثالث محاولة على مرمى «الإعصار» مرر الفردان الكرة خلف المدافعين إلى خليل المنطلق، سيطر عليها بهدوء وسدد بإتقان في شباك عبيد ثاني، محرزاً هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 18. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا