• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كوزمين: إنها الكرة الحقيقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكد الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي أن المستوى المتميز لـ«كرة القدم الحقيقية»، الذي قدمه فريقه أمام حتا هو أكثر ما أسعده خلال هذه المباراة وبشكل يفوق الأهداف الستة التي أحرزها اللاعبون.

وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي: «في كل مباراة نخوضها نحاول أن نقدم كرة قدم جميلة تعجب الجماهير وتجعلهم يحضرون إلى المدرجات، وأعتقد أننا فعلنا ماهو مطلوب منا». واعتبر مدرب الأهلي أن اكتفاء فريقه بإحراز هدفين فقط في الشوط الثاني، بعدما كان قد سجل 4 أهداف في الشوط الأول مرجعه حالة الاسترخاء التي انتابت بعض اللاعبين نتيجة الاطمئنان للفوز، علاوة على تراجع لاعبي حتا للدفاع في محاولة لإيقاف سيل الأهداف.

وعبر المقدوني جوكيكا مدرب فريق حتا عن حزنه للخسارة الكبيرة التي تعرض لها فريقه أمام الأهلي بـ6 أهداف نظيفة، مؤكداً أنه كان يدرك أن الخسارة أمام فريق بقوة «الفرسان» حامل اللقب «واردة» بقوة، ولكن ليست بهذا العدد الكبير من الأهداف. وقال جوكيكا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: «هذه هي المرة الأولى في تاريخي كمدرب يتلقى الفريق الذي أتولى مسؤوليته خسارة بهذا العدد من الأهداف، أعتقد أن لاعبي فريقي ارتكبوا أخطاء يصعب على لاعبي أي فريق أول لكرة القدم أن يقع فيها». وأكد المدرب أن حتا قادر على استعادة مستواه الذي كان قدمه في المباريات السابقة قبل لقاء الأهلي على أن تكون الانطلاقة الجديدة من مباراة دبا الفجيرة في الجولة المقبلة للدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا