• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

النسخة الـ13 تستقطب المزيد من الأبطال

«ماراثون دبي 2017» ينطلق 20 يناير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

يواصل العداؤون المحليون والدوليون التسجيل للمشاركة في النسخة الـ 13 لماراثون دبي، المقرر 20 يناير المقبل برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

من المتوقع أن يشارك في الماراثون الذي ينظم برعاية مجلس دبي الرياضي، أكثر من 30 ألف عداء يتنافسون في سباق الماراثون و10 كلم وسباق 4 كلم العائلي.

وقال بيتر كونيرتون مدير الماراثون: نشعر بالفخر والسعادة بأن يكون بنك ستاندرد تشارترد الراعي الرئيس للماراثون، فيما نستمر في ترسيخ المكانة الدولية للحدث.

وأضاف: خلال شراكتنا مع البنك، وبفضل الدعم القوي من حكومة دبي ومجلس دبي الرياضي، أصبح الماراثون واحداً من أفضل فعاليات الركض لمسافات طويلة على أجندة الاتحاد الدولي لألعاب القوى، ولم يعد ماراثون دبي اليوم الماراثون الأغنى في العالم وحسب، بل أحد السباقات التي تجذب نخبة عدائي العالم الذين يسعون لتسجيل أفضل الأرقام الشخصية وتحطيم الأرقام القياسية على مضمار السباق.

وأشار إلى أن مشاركة هذا العدد الكبير من الناس في مكان واحد، يعني أننا نعتمد بشكل كبير على تعاون الهيئات الحكومية مثل شرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات، وستكون هناك اجتماعات منتظمة من أجل أن يخلو الماراثون من أي مشاكل قدر الإمكان سواء للعدائين أو لسكان دبي.

وقال جوليان وينتر الرئيس التنفيذي للبنك في الإمارات: نشعر بالفخر بأن نكون الراعي الرئيس للماراثون، إضافة إلى كونه واحداً من الفعاليات الرياضية الأكبر في الإمارات والمنطقة، يتوافق هذا الماراثون مع جهودنا المستمرة في نشر أسلوب حياة صحي بين موظفينا والمجتمع بشكل عام.

وأضاف: «نشجع الجميع للمشاركة في الماراثون من أجل زيادة الوعي بمبادرة «الرؤية هي الإيمان»، وهي برنامج الاستدامة العالمي للبنك للمساعدة في القضاء على مرض فقدان البصر الممكن تجنبّه، ويعد ماراثون دبي واحداً من 9 ماراثونات نقوم برعايتها على مستوى العالم من أجل زيادة الوعي حول هذه القضية النبيلة. وفي نسخة 2016، سيطر الأثيوبيون على منصة التتويج، حيث فاز تسفاي أبيرا في سباق الرجال بزمن قدره 2:04:04 ساعة، وهو الرقم الأسرع في تاريخ الماراثون، فيما كان الفوز في سباق السيدات من نصيب تيرفي تسيجاي التي تمكنت من الظفر بالذهب للمرة الثانية خلال أربع سنوات بزمن قدره 2:19:41 ساعة، وهو الزمن الأسرع الثالث في تاريخ السباق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا