• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الجمعية العمومية» ناقشت مشروع الموازنة التقديرية 2014

مضاعفة مكافآت كتاب مجلات «اتحاد أدباء الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

قررت الجمعية العمومية العادية لاتحاد كتاب وأدباء الإمارات مضاعفة مكافآت كتاب المجلات التي يصدرها الاتحاد ومكافآت مؤلفي الكتب المطبوعة لديه، كما ناقشت مشروع الموازنة التقديرية للعام الحالي 2014.

واتخذت الجمعية قرارات لإقامة ورش تدريبية لا سيما في فني القصة والرواية إضافة إلى ضرورة تفعيل نادي النقد، حيث تم تكليف كل من الدكتور صالح هويدي وعبد الفتاح صبري وإسلام أبو شكير وفتحية النمر لمتابعة الموضوع.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية أمس الأول بمقر الاتحاد في الشارقة برئاسة حبيب الصايغ رئيس مجلس الإدارة وبحضور عاطف عطا مندوب وزارة الشؤون الاجتماعية.

وهنأ الصايغ في مستهل كلمته أعضاء الجمعية العمومية بمناسبة مرور 30 عاماً على تأسيس الاتحاد ونقل إليهم تحيات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرئيس الفخري لاتحاد كتاب وأدباء الإمارات وتمنياته لهم بالتوفيق في أعمالهم.

وعبر الصايغ عن شكره باسم أعضاء الجمعية العمومية للدعم الذي تلقاه الاتحاد من القيادة على مختلف مستوياتها وقال «إن هذا الدعم كان من العوامل التي ساعدتنا على الاستمرار وهيأت لنا ظروف النجاح في عملنا».

وتطرق إلى المبادرات العشر التي أطلقها الاتحاد في هذه المناسبة مؤخرا، مؤكداً الحرص على تنفيذها قريبا لكنه دعا الجميع إلى المشاركة لأن النجاح مرهون بهذا خاصة أن المبادرات ذات طبيعة تتطلب جهداً تفاعلياً جماعياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض