• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

أكاديمية رأس الخيمة تحتفل بتخريج طلابها للعام الدراسي الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

شهد الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي مساء امس الأول حفل تخريج طلاب وطالبات أكاديمية رأس الخيمة «دفعة العام الحالي »على مسرح الأكاديمية.

وتوجهت كارول ملر مديرة الأكاديمية بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة على دعمه المتواصل، واهتمامه الدائم بالأكاديمية وحرصه على تطوير المناهج الدراسية، بما يتوافق مع افضل المعايير الدولية. وهنأت ملر الطلاب الخريجين وأولياء أمورهم، داعيه إياهم إلى مواصلة سعيهم للحصول على التعليم، باعتباره الخطوة الأولى في طريق النجاح والتفوق في الحياة.

وقدم طلاب الأكاديمية فقرات فنية، بالإضافة إلى أوبريت من إعداد الهيئة التدريسية في الأكاديمية. ووزع الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي شهادات التخرج على الطلبة الخريجين، بحضور أولياء أمورهم، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الأكاديمية. (رأس الخيمة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض