• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

بطولة اتحاد الشرطة للدفاع عن النفس

دبي تسيطر على «تايكواندو السيدات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، نظم اتحاد الشرطة الرياضي في وزارة الداخلية البطولة السابعة لألعاب الدفاع عن النفس في نادي الشارقة، وذلك على مستوى القيادات وأكاديميات وكليات ومدارس الشرطة في الدولة.

وشاركت في البطولة فرق من القيادات العامة للشرطة في أبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة، ومدرسة الشرطة الاتحادية، وأكاديمية شرطة دبي، وأكاديمية شرطة الشارقة، وتشمل المنافسات عدة مسابقات منها الرماية والتايكواندو والكاراتيه والجو جيستو.

في تايكواندو السيدات على مستوى القيادات والإدارات فازت شرطة دبي بالمراكز الأولى في كافة الأوزان، ففي وزن تحت 61 كجم فازت نعيمة جمال بالمركز الأول وحلت ثانية رقية علي وجاءت ثالثة شيماء عبدالله، وفي وزن تحت 68 كجم حققت رقية أحمد المركز الأول، وحلت سمية عباس في المركز الثاني ثم شيخة عبد الله ثالثة، وفي وزن فوق 68 كجم حلت بالمركز الأول هدى حسين وجاءت ثانية مشاعل بلال وحلت ثالثة جميلة بلال.

‎وفي الكاراتيه كليات ومعاهد، حصدت أكاديمية شرطة دبي المركز الأول في الأوزان كافة، ففي وزن تحت 63 كلجم حزام ملون فاز سعيد عبدالله بالمركز الأول وجاء ثانياً هشام حسن من مدرسة الشرطة الاتحادية، وجاء ثالثاً سهيل إبراهيم من أكاديمية شرطة دبي.

‎وفي منافسات وزن تحت 68 كجم أحزمة ملونة فاز خالد عبدالرحمن وعبدالله محمد من أكاديمية شرطة دبي بالمركزين الأول والثاني وحل ثالثا سند إبراهيم من مدرسة الشرطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا