• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«جمعية الإمارات» تكرم مهرة بنت أحمد بـ «جائزة الشخصية المثالية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يونيو 2014

عماد عبدالباري (رأس الخيمة)

كرمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، أمس الشيخة مهرة بنت أحمد الغرير، رئيسة جمعية نهضة المرأة برأس الخيمة، بجائزة الشخصية المثالية للترابط الأسري، وذلك تتويجاً لعطائها في مجال تحقيق الترابط الأسري ومبادراتها المتواصلة الداعمة للأسرة. وجاء ذلك تزامناً مع إطلاق الجمعية أمس «مبادرة التماسك الأسري»، التي تهدف لتعزيز القيم المجتمعية، تجسيداً لرؤية ورسالة الجمعية المتمثلة في أهمية الترابط بين أفراد الأسرة، ودعم نظام الأسرة المبني على الاحترام وتكامل الأدوار والاستقرار الأسري.

وأكد خلف سالم بن عنبر مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، جهود حكومة الإمارات في الحفاظ على الترابط والتكافل الأسري، وغرس المبادئ والقيم النبيلة بين أفراد هذا الوطن. وأضاف أنه في سياق إطلاق المبادرة نظمت الجمعية أمس ندوة بثتها مباشرة إذاعة رأس الخيمة، وأدارها المذيع محمد غانم مصطفى بحضور المستشار الأسري جاسم المكي رئيس قسم التوجيه الأسري بدائرة محاكم رأس الخيمة وفضيلة الشيخ محمود عبد المقصود الإمام والخطيب في الشؤون الإسلامية والأوقاف برأس الخيمة.

وتم خلال الندوة التواصل هاتفياً مع عدد من رؤساء ومديري هيئات وجميع شرائح المجتمع في مختلف مناطق إمارة رأس الخيمة، الذين أثنوا على جهود جمعية الإمارات لتبنيها مثل هذه المبادرات، التي ترقى بالحياة الاجتماعية بالمجتمع، كما أشادوا بالعرف للشيخة مهرة بنت أحمد الغرير، التي تعتبر الأم المثالية لأبناء إمارة رأس الخيمة، والداعمة لمشاريع نهضة المرأة، والداعمة لجائزة فتاة رأس الخيمة المثالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض