• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م

بحضور محمد بن راشد

منصور الفارسي بطل سباق كأس الاتحاد للقدرة والحربي وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

محمد حسن (الوثبة)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سباق كأس الاتحاد للقدرة لمسافة 120 كيلو متراً، الذي أقيم صباح أمس بقرية الإمارات العالمية للقدرة في الوثبة، كما شهد السباق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب مستشار الأمن الوطني، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وأقيم السباق بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وبتنظيم نادي أبوظبي للفروسية، وبالتعاون مع قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، وبرعاية فندق قصر الإمارات، وبمشاركة 169 فارساً وفارسة من مختلف الإسطبلات وأندية على مستوى الدولة.

وتوج الفارس منصور سعيد الفارسي باللقب على صهوة الجواد «رماح» من إسطبلات «ام ار ام» بزمن قدره 4:7:21 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 29.10 كلم/ ساعة، وجاء في المركز الثاني الفارس سعيد أحمد جابر الحربي على صهوة «ساندك» من إسطبلات «أف 3» بزمن قدره 4:7:40 ساعة، وحل الفارس عبدالله غانم المري من اسطبلات «أف 3» في المركز الثالث على صهوة «انشالا سالجر» من إسطبلات «أف 3» بزمن 04:08:43 ساعة، وجاء الفارس الهندي مادو سينج في المركز الرابع على صهوة «مصطفى» من إسطبلات الجزيرة 2 بزمن 04:09:49 ساعة، فيما حلت الفارسة الأرجنتينية صابرينا ميجالي على صهوة الفرس «ماجفاليد» من إسطبلات الريف في المركز الخامس بزمن 04:11:40 ساعة.

وقام عدنان سلطان النعيمي مدير عام نادي أبوظبي للفروسية عقب ختام السباق يرافقه هولجر سثرون مدير فندق قصر الإمارات، ونزار السعدي مدير المبيعات وعبد الرحمن الرميثي مشرف قرية الإمارات العالمية للقدرة، بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى. ونال أصحاب المراكز الأربعة الأولى سيارة دفع رباعي.

المرحلة الأولى ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا