• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تعيين بديل حال إصراره على الاعتذار

عبدالملك: نتمسك باستمرار الجوكر في «البلياردو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 نوفمبر 2016

معتصم عبدالله(دبي)

أكد إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة التمسك باستمرار سلطان الجوكر في التشكيل الجديد لاتحاد البلياردو والسنوكر في الدورة الانتخابية الجديدة 2016- 2020، لافتاً إلى المحاولات المستمرة لدفعه إلى التراجع عن الاستقالة التي أعلنها مؤخراً في أعقاب إعلان تشكيل المجلس الجديد.

وأوضح «عدم الرد على خطاب الاستقالة لا يعني الموافقة عليها في ظل المحاولات لإبقاء الجوكر ضمن تشكيلة الدورة الجديدة، وأضاف: نثمن الدور الكبير الذي قدمه الجوكر خلال السنوات الماضية مع اتحاد البلياردو والسنوكر، ونعده الأب الروحي للعبة وسيكون ابتعاده خسارة، ونأمل أن يعيد النظر في الاستقالة والاستمرار مع المجلس الجديد كونه أحد أهم الأعمدة الإدارية للعبة والاتحاد».

وأضاف: «إصرار الجوكر على الاستقالة سيضع الهيئة أمام خيار تعيين بديل ليكمل عضوية المجلس، رغم أملهم في استمراره خلال الفترة المقبلة، وتابع معلقاً على جانب تجاهل خيارات القائمة المقدمة من الاتحاد لعضوية الدورة الجديدة ،أن الهيئة تأخذ برأي رئيس مجلس إدارة الاتحاد المعني بالتعيين كرأي استشاري، ولكن يبقى القرار الأول والأخير في يد مجلس إدارة الهيئة في تعيين من تراه مناسباً.

ونفى عبدالملك أن يكون خطأ اتحاد البليارد والسنوكر بتوجيه رسالة إلى شرطة دبي حوت طلبا لتفريغ أحد اللاعبين من جهة عمله، وحملت توقيع رائد باقر كرئيس للاتحاد دون أن يحمل الأخير تلك الصفة رسمياً، سبباً وراء الخيارات التي حملها التشكيل الجديد لمجلس إدارة الاتحاد.

وأوضح «موضوع خطأ الاتحاد انتهى في وقته وقدرنا اعتذار الجوكر عن تلك الحادثة، والجميع معرض للأخطاء التقديرية، وما حدث لم ولن يؤثر على تقديرنا الدور الكبير لأمين عام اتحاد البلياردو والسنوكر طيلة السنوات الماضية والتي يستحق عليها الشكر والإشادة».

وكان مجلس إدارة الهيئة قد أعلن مؤخراً التشكيل الجديد لتعيين أعضاء اتحاد البلياردو والسنوكر برئاسة خالد ناصر لوتاه، وعضوية محمد تمجيد محمد، عيسى السيد، أحمد هاشم عبدالله، يوسف أحمد عبدالله، عبدالله الهامور، بجانب سلطان مراد الجوكر الأمين العام للاتحاد في الدورتين السابقتين الذي أعلن تقديم استقالته أمس الأول بداعي عدم تجانس أعضاء المجلس الجديد. وأوضح الجوكر في تصريحات أن الهيئة تجاهلت الترشيحات المقدمة من الاتحاد السابق لاختيار أعضاء المجلس الجدد، لتأتي الاختيارات بعيدة عن التوقعات، الأمر الذي يؤثر بالتالي على الجهد والعطاء المطلوب خلال الفترة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا